مصنعي الناقلات
لأنظمة النقل الصناعية

يتم دعم GCSROLLER من قبل فريق قيادي يتمتع بعقود من الخبرة في تشغيل شركة تصنيع الناقلات، وفريق متخصص في صناعة الناقلات والصناعة العامة، وفريق من الموظفين الرئيسيين الضروريين لمصنع التجميع.وهذا يساعدنا على فهم احتياجات عملائنا من حلول الإنتاجية بشكل أفضل.إذا كنت بحاجة إلى حل معقد للأتمتة الصناعية، فيمكننا القيام بذلك.لكن في بعض الأحيان تكون الحلول الأبسط، مثل ناقلات الجاذبية أو الناقلات الدوارة، أفضل.وفي كلتا الحالتين، يمكنك الوثوق بقدرة فريقنا على توفير الحل الأمثل للناقلات الصناعية وحلول الأتمتة.

مخصص ناقل GCS

تعد الناقلات الدوارة خيارًا متعدد الاستخدامات يسمح بنقل الكائنات ذات الأحجام المختلفة بسرعة وكفاءة.نحن لسنا شركة تعتمد على الكتالوج، لذلك نحن قادرون على تخصيص العرض والطول والوظيفة لنظام الناقل الأسطواني الخاص بك بما يتناسب مع أهداف التصميم والإنتاج الخاصة بك.

بكرات الناقل

توفر الناقلات (GCS) مجموعة واسعة من البكرات التي تناسب تطبيقك الخاص.سواء كنت تحتاج إلى بكرات مسننة، أو محززة، أو الجاذبية، أو مدببة، يمكننا تصميم نظام مخصص لاحتياجاتك.يمكننا أيضًا إنشاء بكرات متخصصة للإنتاج عالي السرعة، والأحمال الثقيلة، ودرجات الحرارة القصوى، والبيئات المسببة للتآكل، والتطبيقات المتخصصة الأخرى.

تصنيع المعدات الأصلية

يتمثل جزء كبير من أعمالنا في تزويد مصنعي المعدات الأصلية بدعم التصميم والتجميع، خاصة فيما يتعلق بمعالجة المواد.غالبًا ما يتم التعاقد مع GCS من قبل مصنعي المعدات الأصلية لخبرتنا في الناقلات ومعدات مساعدة العبوات والمصاعد وأنظمة المؤازرة وعلم الهواء المضغوط والتحكم بالإضافة إلى إدارة المشاريع.

شركة توريدات النقل العالمية2 video_play

معلومات عنا

شركة GLOBAL CONVEYOR SUPPLIES COMPANY LIMITED (GCS)، المعروفة سابقًا باسم RKM، متخصصة في تصنيع بكرات النقل والملحقات ذات الصلة.تحتل شركة GCS مساحة أرض تبلغ 20,000 متر مربع، بما في ذلك مساحة إنتاج تبلغ 10,000 متر مربع، وهي شركة رائدة في السوق في إنتاج أجهزة النقل وملحقاتها.تتبنى GCS التكنولوجيا المتقدمة في عمليات التصنيع وحصلت على شهادة نظام إدارة الجودة ISO9001:2008.

45+

سنة

20,000 ㎡

مساحة الأرض

120 شخصا

طاقم عمل

منتج

بكرات سلسلة غير مدعومة

بكرات سلسلة محرك الحزام

بكرات سلسلة محرك سلسلة

تحول بكرات سلسلة

خدمتنا

  • 1. يمكن إرسال العينة في 3-5days.
  • 2. يتم قبول OEM من المنتجات المخصصة/الشعار/العلامة التجارية/التعبئة.
  • 3. الكمية الصغيرة مقبولة والتسليم السريع.
  • 4. تنويع المنتجات لاختيارك.
  • 5. خدمة سريعة لبعض طلبات التوصيل العاجلة لتلبية طلب العميل.
  • الصناعات التي نخدمها

    من الناقلات والآلات المخصصة وإدارة المشاريع، تتمتع GCS بالخبرة الصناعية اللازمة لتشغيل عمليتك بسلاسة. سترى أنظمتنا مستخدمة عبر مجموعة من الصناعات على النحو التالي.

    • لقد تم استخدام مجموعتنا الواسعة من تصميمات معدات مناولة المواد في صناعة التعبئة والتغليف والطباعة لسنوات عديدة.

      التعبئة والتغليف والطباعة

      لقد تم استخدام مجموعتنا الواسعة من تصميمات معدات مناولة المواد في صناعة التعبئة والتغليف والطباعة لسنوات عديدة.
      عرض المزيد
    • ومع سنوات من الخبرة في هذه الصناعات، لدينا فهم واسع النطاق لمعايير سلامة الأغذية والنظافة والنظافة.تعد معدات المعالجة والناقلات والفرز وأنظمة التنظيف والتنظيف المكاني (CIP) ومنصات الوصول وأنابيب المصنع وتصميم الخزانات بعضًا من الخدمات العديدة التي نقدمها في هذا المجال.وبالجمع بين خبرتنا في التعامل مع المواد والعمليات والأنابيب وتصميم معدات المصانع، فإننا قادرون على تقديم نتائج قوية للمشروع.

      طعام وشراب

      ومع سنوات من الخبرة في هذه الصناعات، لدينا فهم واسع النطاق لمعايير سلامة الأغذية والنظافة والنظافة.تعد معدات المعالجة والناقلات والفرز وأنظمة التنظيف والتنظيف المكاني (CIP) ومنصات الوصول وأنابيب المصنع وتصميم الخزانات بعضًا من الخدمات العديدة التي نقدمها في هذا المجال.وبالجمع بين خبرتنا في التعامل مع المواد والعمليات والأنابيب وتصميم معدات المصانع، فإننا قادرون على تقديم نتائج قوية للمشروع.
      عرض المزيد
    • نحن لسنا شركة تعتمد على الكتالوج، لذلك نحن قادرون على تخصيص العرض والطول والوظيفة لنظام الناقل الأسطواني الخاص بك بما يتناسب مع أهداف التصميم والإنتاج الخاصة بك.

      المستحضرات الصيدلانية

      نحن لسنا شركة تعتمد على الكتالوج، لذلك نحن قادرون على تخصيص العرض والطول والوظيفة لنظام الناقل الأسطواني الخاص بك بما يتناسب مع أهداف التصميم والإنتاج الخاصة بك.
      عرض المزيد

    أخبار حديثة

    بعض الاستفسارات الصحفية

    ناقل GCS يحتفل بالعام الصيني الجديد ...

    ناقل GCS يحتفل بالعام الصيني الجديد ...

    تحتفل GCSconveyor بعطلة رأس السنة الصينية 2024 عزيزي العملاء / الشركاء الموردين، نشكرك على دعمك وحبك وثقتك ومساعدتك لشركة GCS China في عام 2023. مع دخولنا عام 2024 معًا...

    شاهد المزيد
    شركاء قسم GCS في الخارج يتعلمون...

    شركاء قسم GCS في الخارج يتعلمون...

    16-1-2024 الإصدار الأول يتعلم شركاء القسم الخارجي لشركة GCS المهارات المهنية في مجال الأعمال، والتي من شأنها أن تخدم مستخدمينا بشكل أفضل....

    شاهد المزيد
    ما هو الهدف من نقل الكرة...

    ما هو الهدف من نقل الكرة...

    هل تحتاج إلى نقل أحمالك بسلاسة ودقة وفي أي اتجاه؟وحدات نقل الكرة هي الحل الأمثل.تُعرف وحدات نقل الكرة أيضًا بعجلات الكرة، ونقل الكرة،...

    شاهد المزيد
    ما هو ناقل عجلة التزلج؟

    ما هو ناقل عجلة التزلج؟

    تُستخدم عجلات التزلج الناقلة أو عجلات التزلج الناقلة لإنشاء أنظمة تدفق الجاذبية البسيطة.يمكن استخدامها لدعم الأحمال أو كأدلة جانبية للحفاظ على محاذاة المنتجات.بكرات عجلة التزلج ...

    شاهد المزيد

    حل إنتاجي مصنوع في الصين

    يقدم متجر GCS عبر الإنترنت مجموعة متنوعة من الخيارات للعملاء الذين يحتاجون إلى حل إنتاجي سريع.يمكنك إجراء عملية شراء لهذه المنتجات والأجزاء مباشرة من متجر التجارة الإلكترونية GCSROLLER عبر الإنترنت.عادةً ما يتم تعبئة المنتجات التي تحتوي على خيار الشحن السريع وشحنها في نفس يوم طلبها.لدى العديد من الشركات المصنعة للناقلات موزعين ومندوبي مبيعات خارجيين وشركات أخرى.عند إجراء عملية شراء، قد لا يتمكن العميل النهائي من الحصول على منتجه بسعر المصنع مباشرة من الشركات المصنعة.هنا في GCS، سوف تحصل على منتج الناقل الخاص بنا بأفضل سعر مباشر عند قيامك بالشراء.نحن ندعم أيضًا طلب البيع بالجملة وتصنيع المعدات الأصلية أيضًا.

Conveyor Manufacturers
for Industrial Conveyor Systems

GCSROLLER are supported by a leadership team who have decades of experience in operation of conveyor manufacturing company, a specialist team in conveyor industry and general industry, and a team of key employee who are essential for assembly plant. This helps us understand our customers’ needs for productivity solution better. If you need a complex industrial automation solution, we can do it. But sometimes simpler solutions, such as gravity conveyors or power roller conveyors, are better. Either way, you can trust our team’s ability to provide the optimal solution for industrial conveyors and automation solutions.

GLOBAL-CONVEYOR-SUPPLIES-COMPANY2 video_play

ABOUT US

GLOBAL CONVEYOR SUPPLIES COMPANY LIMITED (GCS), formerly known as RKM, specializes in manufacturing conveyor rollers and related accessories.  GCS company occupies a land area of 20,000 square meters, including a production area of 10,000 square meters and is a market leader in the production of conveying divices and accessories.  GCS adopts advanced technology in manufacturing operations and has obtained ISO9001:2008 Quality Management System Certificate.

45+

Year

20,000 ㎡

Land Area

120 persons

Staff

PRODUCT

Non-powered series rollers

Belt drive series rollers

Chain drive series rollers

Turning series rollers

Our Service

  • 1. Sample could be sent in 3-5days.
  • 2. OEM of customized products / logo / brand / packing is accepted.
  • 3. Small qty accepted & quick delivery.
  • 4. Product diversification for your choice.
  • 5. Express service for some urgent delivery orders to meet customer request.
  • Industries That We Serve

    From conveyors, custom machinery and project management, GCS has the industry experience to get your process running seamlessly.You’ll see our systems used across a range of industries as following.

    • Our extensive range of materials handling equipment designs have been used in the packaging and printing industry for many years.

      Packaging & Printing

      Our extensive range of materials handling equipment designs have been used in the packaging and printing industry for many years.
      view more
    • With years of experience in these industries, we have extensive understanding of food safety, hygiene and cleanliness standards. Process equipment, conveyors, sorters, cleaning systems, CIP, access platforms, factory piping and tank design are a few of the many services we offer in this area. Combined with our expertise across materials handling, process & piping and plant equipment design, we are able to deliver robust project outcomes.

      Food & Beverage

      With years of experience in these industries, we have extensive understanding of food safety, hygiene and cleanliness standards. Process equipment, conveyors, sorters, cleaning systems, CIP, access platforms, factory piping and tank design are a few of the many services we offer in this area. Combined with our expertise across materials handling, process & piping and plant equipment design, we are able to deliver robust project outcomes.
      view more
    • We're not a catalog-based company, so we're able to tailor the width, length, and functionality of your roller conveyor system to suit your layout and production goals.

      Pharmaceuticals

      We're not a catalog-based company, so we're able to tailor the width, length, and functionality of your roller conveyor system to suit your layout and production goals.
      view more

    recent news

    Some press inquiries

    GCS conveyor Celebrates Chinese New Year ...

    GCS conveyor Celebrates Chinese New Year ...

    GCSconveyor Celebrates Chinese New Year Holiday 2024 Dear Customer/Supplier Partners Thank you for your support, love, trust, and help to GCS China in 2023. As we enter the year 2024 together...

    See more
    GCS overseas department partners are lear...

    GCS overseas department partners are lear...

    2024-1-16 First Issue GCS overseas department partners are learning business professional skills, that will better serve our users.   ...

    See more
    What is the purpose of the ball transfer ...

    What is the purpose of the ball transfer ...

    Do you need your loads to be moved smoothly, precisely, and in any direction?  Ball transfer units are the ideal solution.  Ball transfer units are also known as ball castors, ball transfer,...

    See more
    What is Skate Wheel Conveyor?

    What is Skate Wheel Conveyor?

    Conveyor skate wheels or conveyor skates are used to create simple gravity flow systems. They can be used to support loads or as side guides to keep products aligned. Skate wheel rollers a...

    See more

    Made in China Productivity Solution

    GCS online store offers a variety of options for customers who need a quick productivity solution. You can make a purchase for these products and parts directly from GCSROLLER e-commerce store online. Products with Fast Shipping option are usually packed and shipped the same day they are ordered. Many conveyor manufacturers have distributors, outside sales representatives, and other companies. When making a purchase, end customer might not be able to get their product at the first hand factory price from the manufactures. Here in GCS, you will get our conveyor product at the best first hand price when you are making a purchase. We also support your wholesale and OEM order as well.